10:05 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الجامعة العربية الأمريكية تعقد يوماً ارشادياً لطلبتها الجدد

شفا -عقدت الجامعة العربية الأمريكية يوماً إرشادياً وترحيبياً بطلبتها الجدد، الملتحقين بتخصصاتها المختلفة للعام الأكاديمي 2012/2013، وذلك بحضور ورعاية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس رئيس الجامعة.

وقدم الأستاذ الدكتور أبو مويس خلال اللقاء تهانيه للطلبة على تفوقهم في المرحلة الثانوية وعلى اختيارهم الجامعة العربية الأمريكية، التي يبدأ معها مشوراهم نحو تحديد مستقبلهم، وأشار الى أن الجامعة ومع بداية هذا العام أعدت مجموعة من الاجراءات التي ستضمن تقديم أفضل الخدمات التعليمية المتميزة للطلبة.

ودعا الأستاذ الدكتور أبو مويس الطلبة الى التركيز في دراستهم والتفكير بطريقة خلاقة، والاهتمام بمتابعة أمورهم الأكاديمية، والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي تنظم في الجامعة.

وخلال اللقاء الذي حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات، قدمت دائرة القبول والتسجيل الارشادات اللازمة للطلبة حول عملية استخدام البورتال لتسجيل المساقات والأنظمة الأكاديمية، كما قدمت عمادة شؤون الطلبة شرحاً مفصلاً حول الخدمات الطلابية والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها وتنظمها لطلبة الجامعة.

تلا ذلك توجه الطلبة الى كلياتهم، حيث التقوا مع عمداء كلياتهم ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية، استمعوا خلاله الى شروحات حول التخصصات التي التحقوا بها والمواد التي سيدرسونها، وكيفية اتباع الخطط الأكاديمية، ومجالات العمل في السوق المحلي والخارجي لتخصصاتهم.

شاهد أيضاً

فلسطين تدخل السباق العالمي لجهوزية الحكومات للذكاء الاصطناعي

شفا – أعلنت وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي دخول دولة فلسطين للسباق العالمي حول جهوزية الحكومات …