5:04 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

حزب الشعب في جباليا يعقد مؤتمرا تحضيرًا للمؤتمر العام

شفا -عقد في مقر حزب الشعب الفلسطيني محافظة شمال غزة (بيت لاهيا ) مؤتمر محلية مخيم جباليا بحضور لجنة الاشراف المركزية للحزب وهم الرفيق عضو المكتب السياسي الرفيق تيسير محيسن و سكرتير محافظة الشمال وعضو اللجنة المركزية الرفيق رفيق المصري، واعضاء لجنة الرقابة العامة الرفيق / عماد بدوى المصري واحمد الاشقر وعضو مجلس محافظة الشمال الرفاق كمال حمد وحازم السيد ومحمود الرضيع والرفيقة منال الشمالي.

وافتتح المؤتمر الرفيق تيسير محيسن مستعرضا مستعرضا موقف الحزب السياسي ومؤكدا على مواقف الحزب التاريخية والتي اتبت واقعيتها والمبنية على التحليل العلمي الصحيح ، وأكد محيسن على دور رفاقنا في مخيم جباليا وتاريخه النضالي و على الشعار الذي رفعه الحزب الحقوق الاجتماعية ضمانة للحقوق السياسية داعيا الى انهاء الانقسام الفلسطيني وتشكيل حكومة وحدة وطنية والدعوة للانتخابات الرئاسية والتشريعية وصولا الى سلطة قوية قادرة على المضي قدما في المشروع الوطني حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين.

بدوره اكد الرفيق رفيق المصري سكرتير محافظة الشمال على ضرورة النهوض بالحزب وحيا الرفاق في محلية مخيم جباليا استشهد بدور الرفاق في مخيم جباليا ونضاله التاريخي ومناضلين الحزب الدين اعتقله واستشهد في زنازين الاحتلال الإسرائيلي الرفيق المناضل عمر عوض الله.

وشكرهم في تفاعلهم ومشاركتهم الفعالة في نشاطات الحزب المختلفة ، مشددا على ضرورة الاستمرار في حمل هموم الناس والدفاع عنهم وفي مقدمتهم العمال والفلاحين وصغار الموظفين والطلبة ، داعيا الرفاق الى انتخاب قيادة جديدة قادرة على الاستمرار في تنفيذ برنامج الحزب السياسي والداخلي.

وتلا الرفيق نضال ابو نحل سكرتير المحلية التقرير التنظيمي والمالي مستعرضا النشاطات والخطط التي تم تنفيذها منذ المؤتمر الاخير للمحلية ، وقدم خطة تنظيمية مقترحة للمؤتمر . وبعد ذلك فتح باب النقاش على التقرير التنظيمي والمالي ، حيث اتسم النقاش بالمسؤولية الوطنية العالية.

وتم اقرار التقرير التنظيمي والمالئ وخطة عمل مقبلة للمحلية و انتخاب مكتب محلية مخيم جباليا وممثلي المحلية للمؤتمر العام الخامس للحزب.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …