11:34 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

نتنياهو يصف قادة إسرائيليين بالأرانب

شفا – هاجم بنيامين نتنياهو زعيم المعارضة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، الحكومة الحالية في تل أبيب، بشدة، على خلفية الاتفاق النووي المتبلور في فيينا.

وقال نتنياهو خلال اجتماع لكلتلة الليكود في الكنيست، إن الإيرانيين يقاتلون كأسود، بينما يستسلم بينيت ولابيد وغانتس كالأرانب، كما نقلت عنه هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.

وأضاف: “هذا هو الشأن الأول الذي يجب عليهم أن ينشغلوا فيه”.

واتهم نتنياهو، الائتلاف الحكومي الحالي بالمساس بالديمقراطية، قائلًا: إن “خصوم الليكود السياسيين يطلقون شعارات رنانة طنانة عن الديمقراطية وبالفعل يدوسون على مبادئها، هذا هو النفاق بعينه”.

شاهد أيضاً

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

شفا – (شينخوا) دعا وانغ هو نينغ، كبير المستشارين السياسيين الصينيين، اليوم (الأربعاء)، إلى القيام …