3:17 صباحًا / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

وفاة مواطن بطلق ناري وسط القطاع

شفا – أعلنت الشرطة، الأربعاء، وفاة مواطن جرّاء إصابته بطلق ناري وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح مقتضب، بوفاة المواطن محمود أحمد ذياب (53 عامًا) من مخيم النصيرات وسط القطاع بطلق ناري.

وذكر البطنيجي أنّ الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادثة.

شاهد أيضاً

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة ماذاتقولين بعد البعدغير إن الروح تطعن الآهاتوتلبس …