2:33 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

وفاة مواطن بطلق ناري وسط القطاع

شفا – أعلنت الشرطة، الأربعاء، وفاة مواطن جرّاء إصابته بطلق ناري وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح مقتضب، بوفاة المواطن محمود أحمد ذياب (53 عامًا) من مخيم النصيرات وسط القطاع بطلق ناري.

وذكر البطنيجي أنّ الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادثة.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …