8:52 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

وفاة مواطن بطلق ناري وسط القطاع

شفا – أعلنت الشرطة، الأربعاء، وفاة مواطن جرّاء إصابته بطلق ناري وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح مقتضب، بوفاة المواطن محمود أحمد ذياب (53 عامًا) من مخيم النصيرات وسط القطاع بطلق ناري.

وذكر البطنيجي أنّ الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادثة.

شاهد أيضاً

آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش في غزة لم تقتصر آثار …