9:47 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نادي جينوم للعلماء الناشئين يشارك الوفد الإيطالي في زراعة شجرة الأمل

شفا – نادي جينوم للعلماء الناشئين مع منسقه المعلم ” مهند عماد خلوف ” ، وأعضاءه من مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين – بلدة كفيرت، يقوموا بزيارة مدرسة النور للمكفوفين في حي السويطات في جنين، بالتتنسيق مع المعلم “عبد الله نعيرات” العضو في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة PSD ، والآنسة ” هدى الزغيبي”  مدربة للطلاب المشاركين في مشروع النت كتابي القائمة عليه مؤسسة PSD .

ويا لها من زيارة علمية، بيئية، وتعاونية، حيث شارك نادي جينوم والدكتور “سامي عوض” من الجامعة العربية الأمريكية – جنين، الوفد الايطالي في خلق بيئة خضراء جميلة في تلك المدرسة وزراعة شجرة زيتون والتي أسموها (شجرة الأمل)، وزراعة الأزهار الجميلة، حيث أظهر أعضاء نادي جينوم التفاني في العمل، فقد خرجوا عن الجو المدرسي المألوف إلى جو يكشف الستار عن إبداعهم ومواهبهم، وأعطوا صورة مشرقة عن طلاب فلسطين أمام الوفد الايطالي، ووضعوا بصماتهم إلى نهاية العمل، وقد دلت هذه الزيارة الى أن أشبالك يا فلسطين على قدم وساق من أجلك ..ومعاً سنتواصل مع الجميع بمحبة وأخوة، وقد أبرز طلاب نادي جينوم قدرتهم على التواصل الرائع مع الوفد الإيطالي، وبعض المتطوعين الذي جاؤوا للمساعدة .. .
 وهذه من نشاطات نادي جينوم المميزة للطلاب، ولا زلنا مستمرين في الإبداع والعطاء متوكلين على الله مخلصين في عِلمنا وعَملنا ..

المعلم : مهند خلوف – نادي جينوم للعلماء الناشئين / مديرية التربية والتعليم – جنين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …