1:14 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية دار الكلمة تعرض فيلم سينمائي شبابي بعنوان “بدنا نعيش”

شفا – عرضت كلية دار الكلمة التابعة لمجموعة ديار/بيت لحم، وضمن نشاطات الكلية الأسبوعية فيلم سينمائي شبابي بعنوان “بدنا نعيش” للطالب حمدي الحروب احد طلبة برنامج الانتاج الفيلمي الوثائقي في الكلية في مبنى التعليم العالي والبحث العلمي.

وافتتحت الفعالية تمارا مصلح سلامة ورحبت خلالها بالحضور، وشكرتهم على حضورهم النشاط الذي نظمته الكلية لمشاركة الطلبة من كلية دار الكلمة خبرتهم الاكاديمية في الكلية، وأكدت بأن كلية دار الكلمة كمؤسسة تعليمية تشجع الطلبة للمشاركة في انشطة الكلية الاسبوعية.

وتبع عرض الفيلم مداخلات ونقاش اشترك به كل من الممثلين وطاقم العمل من طلبة كلية دار الكلمة والطلبة والأساتذة والعاملين في مؤسسة ديار، وتدور أحداث الفيلم السينمائي الشبابي حول قضايا شبابية عدة تتناول هموم ومشاكل الفتيات الفلسطينيات مثل التعليم والتحرش الجنسي وسفاح القربى والزواج المبكر والمختلط.

ومن الجدير بالذكر أن كلية دار الكلمة ابتعثت مجموعة من طلبتها ومن بينهم الطالب حمدي الحروب من دائرة الانتاج الفليمي الوثائقي الى النرويج للمشاركة في عمل عن الجيل الثاني الفلسطيني في النرويج مشترك مع طلبة من سارسبورغ وهي مدينة لها علاقة توأمة مع مدينة بيت لحم.

شاهد أيضاً

عباس وغياب التشريع والرقابة بقلم : طلال المصري

عباس وغياب التشريع والرقابة بقلم : طلال المصري مستشاروا عباس يتسللون في آذانه ، ويهمسون …