2:04 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بيت لحم- مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة ينظم حملة نظافة

شفا – تحت رعاية القنصلية الأيطالية في القدس و من خلال “برنامج دعم البلديات الفلسطينية PMSP ” قام مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة في محافظة بيت لحم.

جاء ذلك بالتعاون مع كل من وزارة الحكم المحلي، جمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية، ومديرية التربية والتعليم بتنظيم حملة نظافة في محيط المنطقة الأثرية لبرك سليمان خلال الحملة التوعوية والتي تندرج تحت مشروع ” تقوية القدرات المالية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة وحملة التوعية و المشاركة المجتمعية” و الممول من القنصلية الأيطالية في القدس من خلال “برنامج دعم البلديات الفلسطينية PMSP ” بالشراكة مع بلديات سان جوليانو تيرمي، و كبانوري و كل من مؤسسات أشيت، جيوفور، تيميسيس، وجمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية، والذي يعنى بتحسين اداء ادارة النفايات الصلبة لمحافظة بيت لحم و رفع وعي المواطنين في مجال البيئة بشكل عام و النفايات الصلبة بشكل خاص.

وشارك في هذه الحملة 5 من مدارس قرية ارطاس التابعة لمديرية التربية والتعليم والتي تم من خلالها تنظيف المنطقة الحرجية و التابعة لبرك سليمان الأثرية و التي كانت في السابق المركز لتزويد المياه لكل من مدينة بيتلحم والقدس.

وتم العمل على انجاز معرض بيئي و مسابقة متميزة من لوحات ومجسمات والذي تم بمشاركة 17 مدرسة من مديرية التربية و التعليم بمحافظة بيت لحم. هذا و قد تم استضافة المعرض في كلية دار الكلمة بحضور المدارس المشاركة.

وتأتي هذه الحملة كجزء من مجموعة من الحملات للتوعية في محافظة بيت لحم من خلال المشروع الأيطالي السابق ذكره.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …