11:19 صباحًا / 22 يونيو، 2026

مستوطنين يضخون مياه عادمة في مناطق بالقرب من بيت لحم

شفا – قام مستوطنو ‘بيتار عيليت’ المقامة على أراضي قرى نحالين ووادي فوكين وحوسان بالقرب من بيت لحم بالضفة الغربية بضخ المياه العادمة في الأراضي الزراعية .

وذكرت مصادر محلية ان المياه العادمة للمستوطنة غمرت الأراضي الزراعية في منطقة باب مضيق الواقعة جنوب القرية، والممتدة على مساحة حوالي 50 دونما.

وأشارت المصادر إلى أن ‘هذا العمل ليس الأول من نوعه، بل يتكرر كثيرا، ما أدى إلى تلوث البيئة وعدم صلاحيتها للزراعة’، وتوقع المصدر من خطر انتشار الأوبئة والأمراض، التي من شأنها أن تنتشر في القرية وتلحق الأذى بصحة السكان.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …