8:10 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

مصور صحفي يروي تفاصيل الاعتداء عليه في غزة

شفا – قال مصور صحفي يعمل في فضائية ‘فلسطين اليوم’ إسماعيل البدح أن أفرادا من جهاز أمن حماس الداخلي التابع للإدارة المدنية بغزة اعتدوا عليه أثناء تصويره المنزل الذي أحترق في مخيم البريج الليلة الماضية.

وقال المصور الصحفي بدح أنه وفي تمام الساعة 11:15 مساء الثلاثاء وصل إلى مخيم البريج لتصوير منزل عائلة البغدادي الذي تعرض للاحتراق بسبب اشتعال شمعة نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي، وأثناء قيامه بتصوير المنزل من الخارج تفاجئ بشاب من الأمن الداخلي وقال له ‘أطفئ الكاميرا’.

وأضاف بدح :’ وعندما غادرت مكان الحدث تعرض لي قرابة 25 فردا يرتدون زي مدني ويعرّفون أنفسهم بأنهم من الأمن الداخلي فطلبوا مني الكاميرا فرفضت إعطائهم إياها إلا أنهم هجموا علي وأخذوا الكاميرا وتعرضت للسب والشتم أنا والفضائية’.

وتابع بدح :’ كما جاء شخص آخر عرّف نفسه بأنه مسئول الأمن والشرطة فقلت له احميني قال لي ‘ايش بدي فيك أنا بدي الكاميرا’ ومن ثم هجموا علي وسحبوا المسدسات، ومن ثم قالوا بدنا نحقق معك بالمركز فوجدت نفسي على الارض وشتموني وكسروا النظارات ومن ثم أعطوني الكاميرا وغادرت’.

وتجدر الإشارة إلى أن وكالات الأنباء العالمية والمحلية على حد سواء لا تقوم بتغطية مثل هذه الأحداث خوفا من بطش أجهزة أمن إدارة حماس المدنية في القطاع التي تدعي حرية الصحافة زوراً.

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …