11:17 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

محافظ سلفيت يتفقد مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

شفا -تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي، للاطلاع على سير العمل فيه والوقوف على اهم احتياجاته والخدمات التي يقدمها للمواطنين، حيث كان في استقباله مدير المستشفى د.حسام الجوهري والمدير الاداري رأفت عبدالله .

وقدم الجوهري شرحا مفصلا حول الاوضاع العامة في المستشفى واحتياجاته من الكادر الطبي والاقسام وخاصة القسم الباطني، مؤكدا على ضرورة زيادة الاهتمام من قبل وزارة الصحة وكافة المسؤولين لضمان تقديم افضل الخدمات الصحية لابناء محافظة سلفيت والبلدات المجاورة لها . وشدد الجوهري على اهمية توفير الخدمات الاساسية للمرضى وذلك للتسهيل على المواطنين والتخفيف من معاناتهم اليومية مثمنا دور محافظة سلفيت في متابعة احتياجات المستشفى وتطويره .

بدوره اشاد المحافظ ابو بكر بالجهود التي تبذلها ادارة المستشفى لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين، مؤكدا وقوف محافظة سلفيت الدائم الى جانب المؤسسات الصحية والطبية العاملة ، وان المحافظة مهتمة لتوفير كافة الاحتياجات الاساسية وما من شأنه النهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

واشار المحافظ لاهمية وجود خطط وبرامج عمل مشتركة بين المستشفى ومؤسسات المجتمع المحلي لتغيير الصورة النمطية السائدة لدى الاهالي عن الخدمات المقدمة ، مشددا على ضرورة اعادة صياغة لجنة اصدقاء المستشفى وتوسيعها وتعزيز دورها ، والسعي الجاد لتوفير الكفاءات الطبية وتحسين الامكانيات وتوفير الاحتياجات ضمن خطة منهجية واضحة .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …