7:02 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

حسين الشيخ : الإعلام الإسرائيلي يفتح حربًا للتشهير والتحريض

شفا – قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لـ “فتح” حسين الشيخ إنه “‏منذ عقد المجلس المركزي والدعوات للحوار الوطني، والإعلام الإسرائيلي يفتح حربًا إعلامية متصاعدة مليئة بالتشهير والتحريض؛ بهدف إحداث الفتنة والبلبلة.

وأضاف “الشيخ”، أن “هذا دليل على أن وحدتنا هي السلاح الموجع للاحتلال وأبواقه المسمومة”.

وأشار إلى أن “هذه الحرب الإعلامية هي مصدر فخر لنا، وأننا على صواب”.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن …