7:40 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

زاهر جبارين : المقاومة لن تترك الأسرى يعانون داخل السجون

شفا – أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين، أن المقاومة لن تترك الأسرى يعانون داخل سجون الاحتلال، مبينًا أنها أثبتت في كل مراحل النضال الفلسطيني بأنها أهل لأي معركة يخوضها الأسرى.

وأوضح جبارين في تصريح صحفي، أن الحق الأساسي للأسرى الأبطال والعمل على تحريرهم هو واجب على المقاومة.

وأضاف “نراقب لحظة بلحظة كل ما يجري داخل السجون، وأبناء الشعب الفلسطيني سيكونون الدرع الحصين للأسرى، وسنقف خلف الأسرى بكل ما نملك من الإمكانات السياسية والقانونية”.

وشدد جبارين على أن قضية الأسرى واضحة وموحدة، مبينًا أن الأسرى يخوضون معركة بشكل جسم موحد لأول مرة منذ سنوات طويلة.

ويقبع في سجون الاحتلال 4500 معتقل فلسطيني، منهم 400 أسيرًا يعانون أمراضًا مُزمنة وخطيرة، و31 سيدة، و500 معتقلًا إداريًا.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …