9:56 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

“كهرباء الشـّمال” تزوّد مزارعي النصّاريّة والعقربانية بخط ضغط عال ٍ

شفا – قامت شركة توزيع كهرباء الشمال بتزويد مزارعي كل من بلدة النصّاريّة والعقربانية بخط ضغط عال ٍ يمتد من بئر الفارعة التابع لبلدية نابلس وحتى البلدة بطول 4.5 كم.

وجاء ذلك استجابة لطلبات المزارعين في كلا البلدتين بضرورة وأهميّة توصيل خط كهرباء لهم لضخ المياه وريّ مزروعاتهم.

وبيّن م. يحيى عرفات الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال أن تزويد المزارعين بخط الضغط العالي جاء تلبية ووقوفا جنبا إلى جنب المزارعين في المنطقة، خاصة بعد أن أقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بتدمير آبار المياه الزراعية لديهم.

وأضاف م.عرفات أن الشركة عملت على توصيل التيار الكهربائي بشكل دائم لآبارالمياه الخاصة بالمزارعين من أجل التخفيف من العبء المالي على المزارعين بدلا من مولدات السولار.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن شركة توزيع كهرباء الشمال تقوم بتوصيل الكهرباء – ضمن مناطق الامتياز- للقطاعين الزراعي والصناعي بسعر تكلفة البيع في خطوة منها لتشجيع الزراعة والصناعة وتقوية دعائمهما.

وعبّر مزارعو بلدة النصاريّة – في رسالة موجّهة للشركة – عن شكرهم وامتنانهم الكبير لشركة توزيع كهرباء الشمال وعلى رأسها المهندس يحيى عرفات وكافة الطواقم الفنية العاملة فيها. وأبدوا كذلك إعجابهم بالوقفة الوطنية والجادة دعما منهم للمزارعين، متمنين للشركة التقدم والازدهار والنجاح في خدمة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …