1:58 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

ابداع المعلم يشارك بتكريم الفائزين في مسابقة البحث التربوي

شفا –  شارك مركز إبداع المعلم في حفل تكريم الفائزين بمسابقة البحث التربوي الذي أشرف عليه المركز التربوي التابع لاتحاد المعلمين الفلسطينيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والذي عقد في القاعة الرئيسية في وزارة التربية والتعليم
وتأتي مشاركة المركز انسجاماً مع رسالته الداعية إلى تمكين أطراف العملية التعلمية/التعليمية، والتي عمادها المعلم الفلسطيني، ومتوافقةً مع رؤية المركز نحو تعليمٍ نوعيّ، يعمل على تنوير التعليم وخلق أجيالٍ مبدعة قادرة على المساهمة في بناء مجتمعٍ فلسطيني ديمقراطي.

وقد شارك في حفل التكريم عطوفة الوكيل السيد محمد أبو زيد ممثلاً لوزارة التربية والتعليم إلى جانب السيد ثروت زيد مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي.
ومثّل اتحاد المعلمين كل من د. جابر الهودلي، في حين قام د. عواد شرف رئيس مجلس إدارة مركز إبداع المعلم بتمثيل المركز إضافة إلى السيدة علا نيروخ نائبة مدير المركز السيد رفعت الصباح.
وقد قدّم المركز للمعلمات والمعلمين الذين تم اختيار أبحاثهم كأفضل أبحاث تربوية، جوائز نقدية وشهادات، تقديراً منه لمبادراتهم الهادفة إلى استكشاف مواطن الضعف لدى أطراف العملية التعليمية، وطرحهم لأفكار قد تسهم في معالجة تلك المشكلات.

وقد اكد الدكتور عواد شرف رئيس مجلس ادراة مركز ابداع المعلم أن مركز إبداع المعلم، كان وسيبقى داعماً رئيساً للمعلم ولمسيرة التعليم في فلسطين، يعمل جنباً إلى جنب، بالشراكة مع كافة الأطراف، وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم، من اجل تعليم أفضل للجميع.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …