6:40 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

فدا يعقد اجتماعا لمناقشة التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية

شفا – عقد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا أمس الثلاثاء بمحافظة رفح اجتماعا طارئا لمناقشة أخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية ومناقشة الأمور التنظيمية المتعلقة بالحزب وكوادره التنظيمية للنهوض بالحزب لأهمية المرحلة الحساسة التي تمر بها القضية الفلسطينية وانعكاساتها على أبناء الشعب الفلسطيني .

ونافش الاجتماع التطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وعلى رأس أولوياتها قرار القيادة الفلسطينية بالتوجه للجمعية العامة للأمم المتحدة لطلب دولة غير كاملة العضوية بعد الفشل في الحصول على دولة كاملة العضوية في مجلس الأمن بسبب الضغوط الإسرائيلية والأمريكية على الدول الأعضاء في الأمم المتحدة, وبعد انسداد الأفق السياسي للتوصل للسلام العادل والشامل القائم على دولة فلسطينية علي حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وتبييض السجون الإسرائيلية من الأسرى الفلسطينيين، وبسبب إصرار الحكومة الإسرائيلية علي مواصلة بناء المستوطنات في الضفة الغربية والقدس الشرقية .

وأكد فواز النمس أمين سر فدا برفح دعم الحزب للخطوات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية ومساندتها لهذه الخطوة التي تعمل علي استعادة الحقوق الفلسطينية المشروعة عبر كافة الطرق والوسائل السياسية والشعبية والجماهيرية والإعلامية والقيام بعمل مسيرات ومظاهرات تأييد لهذه الخطوة الهامة في مشروعنا الوطني .

وأكد مسؤول العلاقات الوطنية برفح في الحزب عصام أبو غالي على ضرورة النهوض بالحزب في كافة المجالات السياسية والقيادية والإعلامية وتأهيل وإعداد الكادر التنظيمي والحركي للحزب وتنشيطه في كافة محافظات الوطن وإعطاء الشباب الفرصة لمشاركة أوسع في الحزب عن طريق الوسائل الشرعية والديمقراطية واحترام كافة القرارات التي تخرج بالإجماع مع احترام قرارات الأقلية.

ونوه القيادي محمود النمس أن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا مع الإجماع الوطني الفلسطيني القاضي بالذهاب للأمم المتحدة للحصول على كافة الحقوق الوطنية الفلسطينية.

ووجه فواز النمس أمين سر فدا برفح الشكر لكافة الأعضاء الحاضرين علي حضروهم ,متمينا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية أملا من الله أن يكون العام القادم هو عام الحرية والكرام للشعب الفلسطيني وأن يكون عام التحرير والاستقلال لفلسطين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …