9:14 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

دير طريف الخيرية تكرم الخريجين من الطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة

شفا – كرمت جمعية دير طريف الخيرية في حفل اقامته في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء, مجموعة من ابنائها الخريجين في الجامعات والكليات, والطلبة الناجحين في الثانوية العامة, وبعض المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة رام الله والبيرة.

وأكد مجلس الادارة في الجمعية, ان هذه النشطات التي تنظمها سنويا, تأتي في اطار تقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء البلد, وتحفيزهم وتنظيم فعاليات وبرامج تثمر بتمكين الطلبة وبناء قدراتهم, وإنشاء جيل شاب قادر على التأثير في المجتمع المحيط, تمهيدا لبناء الدولة الفلسطينية التي يمثل الشباب الركيزة الاولى والأساس الاهم لقيامها.

وأعلنت الجمعية في احتفالها السنوي, عن العزم بإنشاء مدرسة في مدينة رام الله, وجمعية مماثلة لابناءها في الاردن, وحققت تقدم ملحوظ بها, مشيرة الى تقديم العون والدعم اللازم للطلبة لإكمال دراستهم في تخصصات يحتاجها الشعب الفلسطيني, ومؤسساته.

كما اشار مجلس الادارة ان الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة, هم الاولوية في النشاطات والبرامج التي تقدمها الجمعية, وستقدم كافة اشكال الدعم المادي والمعنوي, لإنجاح المتفوقين منهم على اكمال دراستهم, والعمل في مراكز متخصصة, وتسهيل كافة العقبات الحياتية امامهم.

ووزعت الجمعية على المشاركين بالاحتفال, العديد من الاجهزة الالكترونية المساعدة للطلبة في دراستهم, والدروع التقديرية, متمنية مزيد من التفوق والنجاح لكافة ابناء الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …