7:24 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

“اشتية” يُشارك بقمة الاتحاد الأفريقي

شفا – يتوجه رئيس الوزراء محمد اشتية، غدا الجمعة، إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، للمشاركة في القمة الأفريقية، نيابة عن الرئيس محمود عباس.

وستبحث القمة التي ستعقد في الخامس من الشهر الجاري، مقترحا تقدمت به بعض الدول الأعضاء بشأن إلغاء قبول عضوية إسرائيل بالاتحاد الأفريقي.

ويحرص الرئيس محمود عباس على حضور القمة الأفريقية سنويا، لموقف أفريقيا الداعمة للقضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن …