8:05 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

“اشتية” يُشارك بقمة الاتحاد الأفريقي

شفا – يتوجه رئيس الوزراء محمد اشتية، غدا الجمعة، إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، للمشاركة في القمة الأفريقية، نيابة عن الرئيس محمود عباس.

وستبحث القمة التي ستعقد في الخامس من الشهر الجاري، مقترحا تقدمت به بعض الدول الأعضاء بشأن إلغاء قبول عضوية إسرائيل بالاتحاد الأفريقي.

ويحرص الرئيس محمود عباس على حضور القمة الأفريقية سنويا، لموقف أفريقيا الداعمة للقضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …