3:43 صباحًا / 24 مايو، 2022
آخر الاخبار

الاحتلال يهدد عائلة الشهيد أبو شخيدم بدفع غرامات مالية

شفا – داهمت قوات الاحتلال فجر الأربعاء مبنى عائلة أبو شخيدم في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، ووجهت تهديدات لها بدعوى دخول الشبان والصحفيين لبيت الشهيد بعد هدم جدرانه الداخلية وإغلاقه بالشمع الأحمر.

وقال وسام أبو شخيدم شقيق الشهيد، إن العائلة تفاجأت بعناصر الشرطة والجيش والمخابرات تقتحم البناية، وتزيل وتصادر صور ضخمة للشهيد علقت على منزله بعد هدم جدرانه الداخلية.

وأضاف أن القوات صورت بوابات منزل الشهيد المغلقة ومحيط المنزل، خلال اقتحام البناية.

ولفت إلى أن كثرة عدد القوات أدى إلى ذعر وخوف أطفاله وأشقائه ووالدته، كما قامت بالتحقيق الميداني مع أفراد العائلة وتهديدها بدفع غرامات مالية في حال دخول منزل الشهيد، بعد إغلاقه.

وأشار إلى أن القوات هددت العائلة باقتحام منزلها يوميًا، في حال عدم التزامهم بعدم المساس بمنزل الشهيد المغلق.

وبين وسام للقوات أنه لا يقدر على منع أو تحمل مسؤولية أي شخص يدخل منزل بيت الشهيد، بعد حالة الدمار التي خلفتها القوات في المبنى خلال هدم منزله.

ولفت إلى أن القوات خلعت الباب الرئيس للمبنى والسطح ودمرت محتويات منازل والدته وأشقائه، بالإضافة إلى الكاميرات الخارجية، خلال هدم منزل شقيقه.

وكانت سلطات الاحتلال هدمت أمس الجدران الداخلية لمنزل الشهيد فادي أبو شخيدم في مخيم شعفاط، وأغلقت أبوابه بالشمع الأحمر، بعد صدور قرار بهدمه، ورفض الاستئناف الذي قدمته عائلته ضد القرار.

شاهد أيضاً

الكويت.. الطيران المدني يعلن توقف حركة الملاحة بسبب العاصفة الترابية

شفا – أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت اليوم الاثنين ( 2022/5/23 ) أن …