10:43 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

أسرى سجن “عسقلان” يبدأون اليوم إضرابا عن الطعام

شفا – قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، إن أسرى سجن “عسقلان”، سيبدأون اليوم إضرابا عن الطعام، وسيقومون بإرجاع وجبات الطعام الثلاث.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي، أن الإضراب يأتي احتجاجا على مماطلة إدارة السجون وعدم الاهتمام بموضوع الأسير المريض ناصر أبو حميد، الى جانب رفضها التجاوب في نقل شقيق الأسير أبو حميد ليكون إلى جانبه.

شاهد أيضاً

اتحاد الجالية الفلسطينية في السويد يشارك في أسبوع السياسة بألميدالين

اتحاد الجالية الفلسطينية في السويد يشارك في أسبوع السياسة بألميدالين

شفا – شارك اتحاد الجالية الفلسطينية في السويد، ممثلاً بالأخ ياسر الشوبكي، في فعاليات أسبوع …