7:02 مساءً / 4 يوليو، 2022
آخر الاخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

شفا – شنت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية طالت أكثر من 27 مواطنا من مناطق مختلفة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية شبان من محافظة أريحا هم معروف فهد ومحمد أبو العسل ومحمد السراديح ومحمد بالو وعمار شقبوعة ومحمد محمود مناصرة وعدي سمير أبو شرار وقصي سمير أبو شرار.

وفي جنين اعتقل الجنود المطارد محمد الونة والشاب عبد الترب خلال حملة مداهمة تخللها تفتيش لسكنات طلبة الجامعة العربية الأمريكية.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشاب أحمد شلالدة من بلدة سعير شرق الخليل بعد أقل من أسبوعين على الإفراج عنه؛ كما تم اعتقال الشاب بشير سلامة الحروب من بلدة دير سامت غربا والشاب توفيق قنديل من مدينة الخليل، والشاب محمود عبد الله طقاطقة من بلدة مراح رباح قرب بيت لحم.

وفي بلدة بيت عنان شمال غرب القدس اعتقل الجنود الشاب محمد عبد السلام ربيع وسلموا الشاب أحمد بكر ربيع بلاغا لمقابلة المخابرات الصهيونية؛ فيما تم اعتقال شابسن بعد تحطيم مركبتهما والاعتداء عليهما في بلدة قطنة المجاورة حيث ظهرت آثار دمائهما في المكان، بينما شن الاحتلال حملة اعتقالات في البلدة طالت عددا من الشبان.

وفي مخيم الجلزون شمال رام الله اعتقل الجنود الشابين زيد مطر ومهدي الظاهر، كما تم اعتقال الشبان قصي عوض المصري وخالد محمد المصري وفارس شلش من قرية شقبا غرب رام الله.

وفي بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت اعتقل الجنود كلا من مسلم مرعي ومؤمن جمال مرعي وساهر عمار مرعي ومحسن محمود مرعي ومحمود عبد الكريم مرعي.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية : لا يمكن التأكد أن الرصاصة التي قتلت أبو عاقلة إسرائيلية

شفا – أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الإثنين 4 يوليو 2022، أنه “لم يتسن التأكد …