12:57 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

بانتظام أكثر من 2200 طالب وطالبة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تبدأ العام الدراسي

شفا –  بانتظام أكثر من 2200 طالب وطالبة بدأت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس عامها الدراسي 2012/2013م وذلك بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأكد عميد الكلية د. زياد محمد ثابت خلال الجولة التي قام بها لقاعات الدراسة برفقة نوابه لتهنئة الطلبة القدامى والجدد ببدء العام الدراسي الجديد أن الكلية تلتزم بتطوير منظومة العمل داخلها سواء على الجوانب الأكاديمية أو الإدارية وتطوير مستوى المساقات الدراسية ليصبح أكثر ملائمةً للوصول إلى الهدف الذي تسعى إدارة الكلية لتحقيقه، وهو رفع مستوى الجودة في التخصصات التي تطرحها الكلية، مشيراً إلى سعى الكلية الدائم لتقديم خدمات أفضل للطلبة من خلال زيادة عدد المباني والمرافق والمختبرات التي تخدم عدد أكبر من الطلبة بالإضافة إلى تحسين البنية التحتية للكلية من خلال تعديلات على المخطط الهيكلي العام للكلية ومن ثم البدء بتنفيذ هذه التعديلات.

وأضاف د. ثابت أن الكلية بدأت خطوات فعلية نحو التطور والتقدم تمثلت في استقطاب هيئة تدريسية من حملة الدكتوراه والماجستير إضافة للكادر التدريسي الموجود في الكلية لرفع المستوى العلمي لدى الطلبة، بالإضافة إلى التواصل مع جهات الاختصاص لتزويد الكلية بالعديد من الوظائف لتتناسب مع حجم الطلبة المتزايد، موضحاً أن الكلية تخطو نحو مرحلة جديدة تهتم فيها بتطوير الخدمات التي تّقدم للطلبة، للوصول بالكلية إلى جامعة متخصصة في المجال التقني.

وفي سياق متصل أكد أ. منير الأغا القائم بأعمال النائب الأكاديمي أن الشؤون الأكاديمية أتمت كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي من خلال توزيع الجداول الدراسية على الطلبة وتوزيع المحاضرين على التخصصات المختلفة وتجهيز القاعات الدراسية لتكون أكثر ملائمة للطلبة، موضحاً أننا لمسنا التزاماً جدياً من قبل المحاضرين والطلبة بمواعيد الدراسة وهذا ظهر في اليوم الدراسي الأول الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على سير العملية التعليمية بالكلية ونحو تحقيق الأهداف المخطط لها.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …