3:12 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

تربية بيت لحم تنظم الاجتماع السنوي الاول لمديرات رياض الاطفال

شفا -نفذت تربية بيت لحم اجتماعا استهدف مربيات رياض الاطفال في المحافظة من اجل بحث ومناقشة القضايا التربوية التعليمية التي تهم قطاع رياض الاطفال في المحافظة ومتابعة تطبيق التعليمات والانظمة التي تم اقرارها من قبل وزارة التربية والتعليم ومن ابرزها التأهيل المبني على المجتمع المحلي وبرامج متابعة الحق في اللعب ودورات التأهيل للمديرات والمربيات وآلية تجديد الترخيص ونماذج التقييم في الرياض.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مشرفة رياض الاطفال عطاف العزة ثم استهل مدير التربية والتعليم كلمته بالاشادة بدور مديرات ومربيات الرياض على دورهن الاساسي في الحفاظ على اخلاقيات المهنة من اجل النهوض بمرحلة التعليم المبكر في الرياض وتكوين الاتجاه الايجابي لدى الطفل للتعليم مستقبلا.

كما شدد على اهمية استيفاء جميع الرياض التعليمات الخاصة باصدار التراخيص ومن اهمها آلية نقل الاطفال في الحافلات واتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على سلامتهم بحيث يتحمل الجميع مسؤولية الالتزام بالانظمة والقوانين وسيتم اغلاق كافة الرياض التي لم تحصل على الترخيص اللازم.

واستعرضت العزة ملاحظات تقارير الزيارات للرياض كما بحثت العديد من القضايا التربوية التي تخص الرياض والملاحظات التي تم رصدها خلال العام الدراسي المنصرم والقضايا المتعلقة بالتراخيص والتنسيق والتعاون مع المؤسسات.

كما ناقشت مديرات الرياض اهم التحديات التي تواجه الرياض وكيفية مواجهتها ووضع الحلول المناسبة لها وقام مدير التربية بالاجابة على استفسارات الحضور وفي نهاية الاجتماع تم توزيع التراخيص الخاصة بمديرات الرياض.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …