4:20 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية دير البلح تكرم الهيكل الإدارى السابق

شفا – كرمت إدارة كلية فلسطين التقنية دير البلح أعضاء الهيكل الإداري السابق  لدورة 2011/2012 بحضور د. محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي ود.هيثم عايش عميد الكلية السابق ومدير عام الكليات والتعليم التقني والمهني وعميد الكلية الحالي أ. عماد عدوان ونواب العميد للشئون الاكاديمية والإدارية والتخطيط والتطوير ورؤساء الأقسام الاكاديمية والإدارية .

ورحب أ. عماد عدوان بالحضور جميعاً وخص بالذكر د.محمد أبو شقير ود. هيثم عايش، مثمنا دور أعضاء الهيكلية السابقة على عطائهم ومجهوداتهم منوها بالدور الذي قام به  د. هيثم عايش لما كان له من أثر في المحافظة على استقرار الكلية وتطورها على مختلف الأصعدة  الأكاديمية والإدارية والأنشطة المختلفة أملاً التوفيق للجميع في عملهم .

وأكد أ. عدوان على ضرورة تضافر جهود كافة العاملين من أجل تحقيق رؤية الكلية نحو جامعة تقنية رائدة  من خلال التعاون المشترك لتصب كافة المجهودات نحو ازدهار الكلية وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم الكلية وتؤهلها لتحقيق هدفها ، مضيفاً أننا سنعمل بكافة الطرق للاستفادة من الخبرات السابقة ووزارة التربية والتعليم العالي  لأن المرحلة القادمة تنتظر منّا الكثير من العمل والجهد حتى نتمكن من تطوير هذا الصرح العلمي.

وبدوره أشاد د. شقير بدور إدارة  الكلية السابقة في المحافظة على ازدهارها وتطوير قدراتها كي تتبوأ دوراً متميزا في تنمية وتلبية حاجات المجتمع علاوة على تعاون كافة العاملين فيها والذي يساهم في تحقيق رؤيه الكلية بأن تصبح جامعة تقنية رائدة بحلول عام 2015.

وشدد د.أبو شقير على ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي والجودة وذلك بزيادة  الاهتمام بالتخطيط ومجال البحث العلمي والعناية به بشكل خاص وتطوير قدرات العاملين بالحصول علي المؤهلات العلمية وفتح تخصصات جديدة في مجال البكالوريوس والدبلوم لتطوير التعليم التقني والمهني في مختلف التخصصات لسد احتياجات المجتمع وفقاً للمعايير الوطنية والعالمية .

وشكر د.هيثم عايش أعضاء الهيكلية السابقة وكافة العاملين على المجهودات الكبيرة التي قدموها من أجل رفعة شأن الكلية والوصول بها إلى المستوى التي هي عليه الآن عبر تحقيق العديد من الإنجازات سواء على الصعيد الأكاديمي والإداري والتي تمثلت بإزدياد أعداد الطلبة داخل الكلية،  إضافة إلى تحديث التخصصات الحالية وإفتتاح تخصصات جديدة وجارى العمل على فتح تخصصات أخرى نوعية سواء بمجال الدبلوم أو البكالوريوس علاوة على تجهيز المختبرات العلمية بالأجهزة الحديثة مضيفا أنه من خلال موقعه الجديد كمدير عام الكليات والتعليم التقني والمهني سيعمل على وضع رؤية للنهوض بالتعليم التقني من خلال إنشاء صندوق دعم للكليات التقنية كافة

وفي ختام حديثه أثنى على هذه اللفتة الطيبة في تكريم الهيكلية السابقة واعداً أنه سيقدم مساعدته للإدارة الجديدة , متمنيا لهم التوفيق في نهضة الكلية ورفعتها.
 
وفي نهاية الاحتفال قدم أ. عماد عدوان درع وشهادة شكر لوكيل الوزارة د. شقير  والعميد السابق د. عايش إضافة إلى شهادات شكر ودورع لكافة أعضاء الهيكلية السابقة والجديدة .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …