11:04 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التوجيه السياسي في نابلس يتابع لقاءاته مع المؤسسه الامنيه والمدارس

شفا – التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الأمن الوطني في المحافظة ، وتحدث عن وسطية وعدل الإسلام ومبادئه العظيمة التي تهتم بحياة الإنسان ومعاملاته وتسهل عليه مشقات الحياة وتنظم سلوكه وتهذبه ، وكذلك تنظم المجتمع والجماعة ، وأشار أن الإسلام يحرص على سعادة الإنسان في الدنيا والآخرة  من خلال فرض مبادئ العدل والمساواة .

والتقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الضابطة الجمركية ، وتحدث عن الاحتراف الأمني ومفهومه وتعريفه وصفاته ، وأشار أن الاحتراف يعني التطور في العسكرية وامتلاك المهارات والكفاءات والدورات والتحصيل العلمي العسكري ، كذلك يعني امتلاك الثقافة المناسبة لجميع العلوم والمعارف والقدرة على التعامل مع التطور التكنولوجي والتغيرات العلمية والصناعية الجديدة .

كما التقى ماجد مشعطي مسؤول العمل الجماهيري  في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مدرسة ظافر المصري ، وتحدث عن أهمية التعليم للفتاة التي تمثل نصف المجتمع وعماد الأسرة والأم والأخت والزوجة ، وأشار انه بتعليم المرأة يصبح المجتمع كله متعلما ومتطورا لأنها الأم والمربية للأجيال .

والتقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مدرسة ذكور نابلس ، وتحدث عن السلوك الايجابي وأهميته لشخصية الطلاب ، وقال أن السلوك الجيد ينبع من الأخلاق الكريمة المتمثلة في الصدق والأمانة والإخلاص والشجاعة والمواظبة والاجتهاد والموضوعية والشفافية .

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …