2:05 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مغادرة 2475 مسافرًا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي

شفا – أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة صباح اليوم الجمعة، عن إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت “الداخلية”، أن إجمالي المغادرين بلغ 2475، فيما بلغ إجمالي القادمين 2006.

وأوردت، أن السلطات المصرية منعت 165 مواطنًا من السفر.

وأشارت إلى أن العمل بالمعبر يتوقف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويُستأنف صباح يوم الأحد.

شاهد أيضاً

خط لاسا-نينغتشي للسكك الحديدية ينقل أكثر من 6.25 مليون راكب خلال السنوات الخمس الماضية

خط لاسا-نينغتشي للسكك الحديدية ينقل أكثر من 6.25 مليون راكب خلال السنوات الخمس الماضية

شفا – (شينخوا) نقل خط لاسا-نينغتشي للسكك الحديدية، أول خط سكك حديدية مكهربة في منطقة …