12:06 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تجمع المبادرة للتمريض يكرم المشاركين في دورة “أساسيات التمريض”

شفا – نظم تجمع المبادرة للتمريض ” الإطار النقابي للعاملين و العاملات في مهنة التمريض لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ” حفلا تكريمياً للمشاركين في دورة ” أساسيات التمريض ” ، و ذلك في المقر الرئيسي للمبادرة في مدينة غزة.

و ألقى د . مازن زقوت منسق لجنة القطاعات في المبادرة الوطنية في غزة كلمة حيّا من خلالها الجهود التي يبذلها الشباب المبادرون في إعادة تأهيل أنفسهم من خلال المشاركة في دورات بعناوين متنوعة ,مؤكدا على الأهمية التي توليها المبادرة الوطنية لجمهور الشباب و الطلبة بغية تطوير ذاتهم و تعزيز قدراتهم و بنائها بما ينسجم و تطلعاتهم المستقبلية التي من خلالها يستطيعوا تحقيق مستقبلا واعدا .

وأكد أن مشاركة الشباب في الدورات المختلفة يساهم بشكل أساسي في تنمية مواهبهم و تطوير إبداعاتهم الخلاقة بما يمكن الاستفادة من طاقاتهم و توظيف تلك الإبداعات برفد المجتمع بكل ما هو نوعي و ايجابي, مشيرا إلى أهمية التركيز على الصقل و التثقيف و بناء الذات لدى الشباب و رفع مستوى الإدراك و الوعي لضمان مشاركة فعالة لهم في مختلف الأنشطة و الفعاليات .

و أشاد مدرب الدورة الناشط في التجمع ” أحمد الراعي ” بالالتزام الذي تميز به المشاركون و المشاركات في الدورة من طلبة ” العلاج الطبيعي ” في جامعة الأزهر و إبداء تفاعلا حيويا لمهاراتهم و استعدادهم الدؤوب للمشاركة في دورات و أنشطة تعزز ذاتهم و تحسن من أدائهم على المستوى المهني و النقابي و العمل الشبابي ، مشيرا إلى أن هذه الدورة تمت بالتنسيق و التعاون مع ” منتدى الممرض الفلسطيني ” .

وتم توزيع الشهادات على المشاركين و المشاركات في الدورة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …