شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة مواطنين في الضفة الغربية المحتلة.
وزعمت إذاعة الاحتلال أن المعتقلين الأربعة “يشتبه بضلوعهم في تنفيذ هجمات ضد أهداف إسرائيلية”.
وأشارت إلى أن ثلاثة منهم اعتقلوا من مدينة نابلس، فيما اعتقل الرابع من قرية دير أبو مشعل قضاء رام الله.
شاهد أيضاً
الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه
الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.