2:13 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

المجلس النسوي في محافظة الخليل يدعم المرشحات للانتخابات المحلية

شفا – ترأس محافظ الخليل اجتماعا للمجلس النسوي في محافظة الخليل بحضور أعضاء المجلس النسوي ومدير دائرة المرأة والطفل في المحافظة صفاء أبو اسنينه لبحث الوضع العام المحافظة.

رحب المحافظ حميد بالحضور مؤكدا أهمية هذه الاجتماعات لما تنطوي عليه من أهمية لخدمة المرأة، مؤكدة على ضرورة التواصل بين جميع كادرات العمل النسوي، بهدف إجراء نقاشات جادة لتجاوز الصعاب وتذليل العقبات التي تعترض طريق المرأة وسبل تفعيل دورها من اجل تعزيز حضورها في الحياة
العامة الفلسطينية، مطالبا بالالتزام بهذه الاجتماعات، داعيا إلى الأخذ بأسباب النهوض بواقع المرأة حتى يتسنى لها اخذ دورها الطبيعي على المستوى الوطني، جنباً إلى جنب مع الرجل.

وعبرت العضوات عن إعجابهن الشديد بتجربة و بفكرة المجلس النسوي ووضع المؤسسات النسوية الاهلية والمؤسسات الحكومية تحت مظلة واحدة في محافظة الخليل وبرئاسة المحافظ كامل حميد، مطالبات بضرورة مشاركة المجلس النسوي في المناسبات الوطنية و الاعتصامات و دعمه للأسرى و تعزيز دوره في توصيل الرسالة لصناع القرار.

وأكد المجلس دعمه للمرشحات في الانتخابات المحلية ودعم النساء اللواتي يخضن تجربة الانتخابات المحلية و تقديم اليد لهن بكل المجالات خاصة تمكينهن جيدا قبل الانتخابات و مساندتهن خلال العملية الانتخابية بغض النظر عن تياراتهن المختلفة.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …