9:14 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

البرغوثي يجتمع مع قائمة المبادرة لانتخابات البلدية في الخليل

شفا – التقى الدكتور مصطفى البرغوثي بجميع مرشحي الهيئات المحلية في الخليل، وبين اهمية الانتخابات وان المشاركة تعزز مفهوم الديمقراطية لشعبنا والوصول فيه لعدالة ومساواة بين الجميع.

واكد البرغوثي ان هذه الانتخابات هي فرصة لاختيار اعضاء جدد للهيئات المحلية ليقدموا افكار ورؤى جديدة تلبي احتياجات المواطنين وتقدم افضل خدمة لهم .

واشار البرغوثي على ضرورة العمل اكثر على البعد الخدماتي للبلديات مع الحفاظ على القيم التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني ، وبين ان قائمة المبادرة الوطنية لها رؤية ثاقبة وبعيدة عن التجاذبات السياسية وتعمل مع الاغلبية الصامتة وتتلمس احتياجات الناس .

ودعا البرغوثي الى احترام ذكاء المواطن الفلسطيني وقال ان المواطن الفلسطيني ذكي وطموح.

من جانبه رحب الاستاذ نعيم الداعور التميمي المرشح من قائمة الخليل لحركة المبادرة والناطق الرسمي باسم القائمة بالدكتور مصطفى البرغوثي ، وذكر ان قائمة ” المبادرة الوطنية الفلسطينية ” (موعد مع التغيير ) اذ راعت في تشكيلها تمثيل فئات المجتمع المتنوعة والذين يتمتعون بسمعة طيبة وكفاءات علمية وخبرات مختلفة .

واكد التميمي ان عمل القائمة يركز على ايجاد حلول لضمان ديمومة واستمرارية تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين واعتبار المياه والكهرباء حق طبيعي للمواطن، وليس سلعة تجارية. وبين ان البرنامج الانتخابي يجتوي على نقاط غير تقليدية تلبي رغبة المواطن في الحصول على مدينة الخليل عصرية ونظيفة .

وذكر ان الاهم عن البرنامج الانتخابي هو المرشح نفسه ومقدار ثقة الناس به وتميزه بالقوة والخبرة والامانة .

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …