9:28 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

“مشفى الوفاء” بغزة يشارك بلقاء تعليمي مع “مستشفى نرويجي”

شفا – شارك مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية التابع لجمعية الوفاء الخيرية بلقاء تعليمي مع “مستشفى سونز النرويجي” وذلك بهدف التعرف على مستجدات العلاج والتأهيل واصابات الدماغ وطرق علاجها.
وشارك في اللقاء الذي عقد بين المشفيين عبر الفيديو كونفرس عدد من الأطباء والأخصائيين من أصحاب الخبرة العالية حيث كان من بينهم رئيس فريق التأهيل الطبي بمشفى الوفاء د. خميس الاسي واستشارية التأهيل النفسي العصبي في مستشفى سونز النرويجي  د. سولورون سيجولوراد تير.
وأوضح د. الاسي أن هذا اللقاء يأتي ضمن نشاط وحدة التعليم المستمر التابعة للمشفى من أجل تثقيف الطواقم الطبية والارتقاء بالمستوى العلمي لديها والذي بدوره ينعكس ايجاباً على المرضى والخدمات المقدمة.
بدورها أشادت د. سولورون بمستوى الطواقم والمعرفة العلمية لديهم وشاكرةً في الوقت نفسه للمشفى وطواقمه الطبية هذا اللقاء العلمي.
وتخلل اللقاء الذي تناول احصائيات الدماغ وأصنافها وأنواعها وتوقعات وفرص العلاج في المستقبل  جانب من النقاشات من الفرق الطبية لكلا الحاضرين حيث سجل خلالها طواقم مشفى الوفاء وسونز اعجابهم بمستوى المحاضرة واللقاء العلمي.
الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء تندرج في اتفاقية توأمة مع مستشفى سونز النرويجي منذ خمس سنوات والتي يتم بموجبها تبادل للخبرات والمحاضرات العلمية بالإضافة الى الاستشارات الطبية.  

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …