4:17 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية دير البلح تعقد اجتماعها الأول لمجلسها الجديد

شفا – انعقد أمس الاجتماع الأول لمجلس الكلية الجديد حيث رحب أ. عماد عدوان عميد الكلية بأعضاء المجلس الجديد للعام الدراسي 2012/2013 م ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم والعمل على تحقيق رؤية الكلية نحو جامعة تقنية رائدة .

وأكد أ. عدوان أن تطور الكلية لن يتم إلا بجهود أبنائها المخلصين القادرين على إنجاز وتحقيق الأفضل من خلال إبراز كلية فلسطين التقنية كمؤسسة تقنية تعليمية متخصصة رائدة تعمل على دمج استخدام الحاسوب والتقنيات المتطورة في الحياة إضافة إلى تطبيق منهج التخطيط الاستراتيجي وذلك لتطوير الكلية وتعزيز مكانتها في خدمة وتنمية المجتمع .

وأوضح أ.عدوان في اجتماعه على أهمية اكتمال و توافر كافة التجهيزات المتعلقة ببداية الفصل الدراسي الجديد من إجراءات فنية والترتيبات المتعلقة بتجهيز القاعات الدراسية والمختبرات العلمية، علاوة على المشاريع المنوى تنفيذها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع المؤسسات الدولية والجامعات الأخرى وتوفير الدورات التدريبية التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الجديد للطلاب أو العاملين على حد سواء داخل الكلية لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وأشار إلى ضرورة فتح تخصصات جديدة في مجالي الدبلوم والبكالورويوس تلبي حاجة السوق المحلي  وتحديث التخصصات الحالية بما يناسب حاجة المجتمع .

 وناقش المجلس البيئة الدراسية لمبنى الطالبات لتوفير الاجواء التعليمية المناسبة من ساحة للطالبات وقاعة اجتماعات للأنشطة الطلابية المختلفة، إضافة إلى دراسة الحالات الإجتماعية لعدد من الطلاب وإيجاد حلول مناسبة لها.

وأكد نائب العميد للشؤون الأكاديمية على الأستعداد التام لبداية الفصل الدراسي الجديد من حيث جاهزية الشعب الدراسية والخطط الدراسية والمناهج التعليمية وإستعداد المحاضرين لمباشرة التدريس من بداية الفصل.

وأوضح اعتماد الوزارة لنظام تعليمات الدراسة لدرجة الدبلوم والتي سيبدأ تنفيذها من الفصل الحالي.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …