6:00 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأردن يعلن تسجيل 5 إصابات جديدة بمتحور “أوميكرون”

شفا – أعلنت وزارة الصحة الأردنية، يوم الخميس، تسجيل 5 إصابات جديدة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا، جميعهم قادمون من الخارج.

وأوضح مسؤول ملف كورونا، عادل البلبيسي، أن “جميع المصابين تم عزلهم مؤسسيا في أحد فنادق العاصمة عمان”.

وأشار إلى أن وزارة الصحة الأردنية “تعمل على متابعة واستقصاء المخالطين، لحين ظهور الفحوصات المخبرية لهم”.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

شفا – جدّد مجلس الوزراء مطالبته المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لممارسة مزيد من الضغط على …