6:47 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اهليل ابوجيش يدعو إلى أوسع مشاركة للشباب في الانتخابات

شفا -دعا سكرتير شبيبة حزب الشعب في نابلس اهليل ابوجيش إلى أوسع مشاركة للشباب في الانتخابات المحلية والمزمع عقدها في العشرين من الشهر المقبل، مؤكداً إن للشباب دور رئيسي في الانتخابات القادمة وخاصة إن الشباب الفلسطيني قادر على إدارة المؤسسات ولهو دور رئيسي في تطور دوائر هذا المؤسسات.

وأكد ابوجيش إن الشبيبة دعت إلى أوسع مشاركة في الترشح والانتخاب وكذلك بإيجاد دوائر مختصة بالشباب في المجالس المحلية والبلدية في الوقت الذي يعاني الشباب من فراغ قاتل وإهمال من قبل المؤسسات المعنية.

وأشار ابوجيش إن بعض المواقع تواجه الشباب مشكلة بموضوع الترشح للمجالس المحلية بسبب عدم القدرة على شؤون المحليات ، وفي نفس الوقت تتحمل المجالس المحلية السابقة المسؤولية بعدم إنشاء جيل ذو خبرة بالعمل مع الجمهور ودوائر البلدية وخاصة إن معظم هذا المجالس تم تعينها في الفترة الأخيرة دون إجراء انتخابات ديمقراطية تشمل كافة إنحاء الوطن.

في نهاية الحديث أكد ابوجيش ان شبيبة الحزب أدرجة مجموعة من الشباب في القوائم الحزبية في محافظات الوطن يتميزون بخبرة عملية في مجال العمل الأهلي والمؤسساتي، داعياً في الوقت نفسه إلى المشاركة الفاعلة لشباب في تأسيس دوائر خاصة بهم في المجالس المحلية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …