3:20 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

زيارة وفد من مهرجان الشباب والحرية الدولي لكلية فلسطين التقنية

شفا – زار وفد من لجنة العلاقات العامة والإعلام لمهرجان الشباب والحرية الدولي ( الدورة الثانية )  كلية فلسطين التقنية دير البلح والتقى الوفد بعميد الكلية أ. عماد عدوان وأ. أيمن تنيرة ونائب العميد للشئون الأكاديمية   و. منصور الأيوبي رئيس فرع الطالبات و أ. محمد المصري رئيس قسم العلاقات العامة أ. خالد أبو قوطة رئيس قسم الفنون التطبيقية  وقد ضم الوفد أ. مهدي الفيومي  أ. مصطفى عودة و أ. عبد الرحمن ضبان .

ويهدف المهرجان إلى تعزيز دور الشباب في حرية الشعوب وبناء الأوطان وتوجيه أفكارهم الناضجة نحو قضاياهم بشكل عام وقضية القدس بشكل خاص من خلال صناعة الأفلام التسجيلية وكانت اللجنة بالتنسيق مع قسم الفنون التطبيقية  بالكلية قد استعرضت كافة الأفلام المنتجة داخل الكلية وتم اختيار عدد منها للمشاركة في المهرجان.

وتمنى  أ.عدوان دور القائمين على المعرض من خلال إشراك الشباب في اتخاذ القرار وتقرير مصيره ورسم مستقبله إضافة إلى تسليط الضوء على قضايا الشباب من خلال إنتاج الأفلام التسجيلية والقصيرة وإبراز قضية القدس من خلال رسم الصورة الحقيقية لما يجرى من تهويد والتأكيد على اسلامتيتها وعروبتها

وأكد أ.عدوان على ضرورة مشاركة الكلية في هذا المعرض من خلال قسم الفنون التطبيقية وما يحتويه من أفلام تسجيلية منتجة سواء قام بها الطلبة أو الكلية مشاركة من الكلية في هذا المهرجان والذي يعزز ثقافة مقاومة المحتل فكريا.
وأوضح أ. الفيومي منسق العلاقات العامة أن المهرجان جاء لإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن أفكارهم الخلاقة وتعزيز انتمائهم لأوطانهم من خلال الإتاحة للمخرجين وصانعي الأفلام، وشركات الإنتاج المحلية والدولية والقنوات الفضائية والمؤسسات التعليمية ذات الصلة للمشاركة في المهرجان من خلال
أفلامهم التسجيلية، على أن تنطبق عليها الشروط والمعايير المناسبة التي تم تحديدها خلال الموعد الذي تم تحديده مسبقا، وأشار أيضا أن جوائز المهرجان ستمنح لأفضل ثلاثة أفلام تسجيلية.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …