1:58 صباحًا / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد طبي الماني يصل مجمع فلسطين الطبي في رام الله

شفا – افاد مدير مجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد البيتاوي ان وفدا طبيا المانيا متخصصا في مجال معالجة وجراحة العظام والمفاصل وصل مجمع فلسطين الطبي لاجراء عمليات تخصصية في جراحة العظام وزراعة المفاصل وتصليح الاوتار الصليبية والمناظير للركبة والكتف ويضم الوفد 7 اعضاء برئاسة الدكتور الفلسطيني الاصل علي نوفل.

واشار الدكتور احمد البيتاوي ان الوفد بدأ زيارته بمعاينة اكثر من 100 حالة مرضية وسوف يقوم الوفد باجراء حوالي 50 عملية جراحية مبرمجة مسبقا حيث سيستمر عمل الوفد حتى مساء يوم الجمعة القادم.

وذكر الدكتور البيتاوي ان هذه المبادرات التطوعية من الدكتور الفلسطيني علي نوفل ليست الاولى حيث حضر عدة مرات الى مجمع فلسطين الطبي واجرى عمليات نوعية تخصصية بالاضافى الى تبرعه بالادوات الخاصة بهذه العمليات والوفد المرافق له.

وشكر الدكتور البيتاوي الوفد الطبي الضيف على الخدمات التي سيقدمها والتي سيكون لها الاثر في رفع كفاءة الطواقم الطبية من خلال تبادل الخبرات والمعارف والتخفيف من معاناة المرضى في الانتظار لفترة طويلة.

واشاد الدكتور علي نوفل بمستوى الخدمات الصحية والتطور في مجمع فلسطين الطبي وبكفاءة الطواقم الطبية العاملة فيه، معربا عن سعادته في تقديم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطين للتخفيف من معانته.

واعرب عن استيائه الشديد من المعاملة التي يتلقونها من الجانب الاسرائيلي على الجسروالتاخير المتعمد الذي يعانون منه ليشكل عقبة امام اداء الفريق المتطوع او احضار ادوات جراحية الى فلسطين الا انه مستعد لتحمل ذلك خدمة لابناء شعبه على امل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال كباقي شعوب العالم.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …