8:52 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

أحمد زكي بعد إقالته من صوت فلسطين يحذر من كارثة إعلامية

شفا -قال أحمد زكي العريدي، مدير عام صوت فلسطين، أنه اقيل من منصبه، بسبب احتجاجه على قرارات وصفها بغير المهنية، أصدرها رياض الحسن رئيس مجلس أمناء هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني، تمثلت أخيراً بقرار إقالته من صوت فلسطين الذي اشغل مديرها العام على مدار 17 شهراً .

وقال العريدي  أقلت من منصبي بسبب عدم رضاي عن الوضع الغير سليم في الهيئة، بعد تعين مجموعة من المستشارين لرياض الحسن، غير مهنيين، وكانت الاقالة بسبب اعتراضي، وهناك ثمانية مدراء عامون قدموا استقالاتهم لرياض الحسن، ولم يبق أحد في مكانه باستثناء مدير التلفزيون أحمد الحزوري .

وطالب العريدي الرئيس محمود عباس التدخل المباشر والفوري لوقف ” النزيف الاعلامي ” ورفع الظلم عن موظفي الهيئة، ووقف سيل القرارات الاندفاعية من قبل رياض الحسن .

وأكد العريدي على أن الوضع المالي في الهيئة بحالة يرثى لها، كما أن العلاقات الخارجية متوقفة تماماً، والموظفون يعانون من سوء القرارات وتضاربها وتعارضها مع المهنية .

وحذر احمد زكي العريدي من كارثة حقيقة في الاعلام الرسمي الفلسطيني، وقال أن الثلاثة أشهر القادمة ستكون ” كارثية” على الاعلام الفلسطيني اذا لم يتدخل الرئيس عباس ووقف سيل القرارات الخاطئة التي تصدر عن رياض الحسن .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …