3:15 مساءً / 18 يناير، 2022
آخر الاخبار

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس لاتفيا في إكسبو 2020 دبي

شفا – استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم فخامة إغليس ليفتس رئيس جمهورية لاتفيا الصديقة في معرض “إكسبو 2020 دبي”.

ورحب سموه بفخامة رئيس لاتفيا في دولة الإمارات .. ونقل إليه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وتمنياته لبلده وشعبه الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما هنأ سموه فخامة إغليس ليفتس بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية لاتفيا الذي احتفلت به قبل أيام وتمنياته للبلد الصديق مزيداً من التطور وللعلاقات بين البلدين التنمية والتقدم الذي يخدم مصالحهما المتبادلة.

وبحث سموه وفخامة رئيس لاتفيا علاقات الصداقة ومسارات التعاون المشترك بين البلدين وإمكانات تنميته في مختلف الجوانب خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتجارية بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

كما تناول اللقاء رسالة معرض “إكسبو 2020 دبي” الذي يعد منصة لتعزيز التعاون الدولي والاحتفاء بإبداعات العقول والاطلاع على أبرز الحلول والمنتجات والتقنيات التي ستسهم في رسم ملامح مستقبل البشرية بجانب التعريف بثقافات الشعوب وموروثاتها وحضاراتها والتي تعزز أهداف المعرض في التواصل والتلاقي وبناء جسور التعاون بين الشعوب.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة حنان خلفان عبيد العليلي سفيرة الدولة لدى جمهورية لاتفيا.

شاهد أيضاً

شقيق الأسير ناصر أبو حميد : رئة ناصر عادت للعمل بنسبة 30% لكن وضعه حرج

شفا – قال شقيق الاسير ناصر أبو حميد، باسل أبو حميد لوطن، بأن تحسن طفيفا …