3:26 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتفال باختتام تحديث الخطة الإستراتيجية لبلدة بني نعيم

شفا – اختتم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية بالتعاون مع مؤسسة التعاون الألماني ( GIZ) مشروع التعاون البناء بين المجتمع المدني والحكم المحلي في بلدة بني نعيم شرق الخليل.

ونظم المركز الفلسطيني ومؤسسات بني بعيم وبلديتها احتفالا في قاعة المنتدى الثقافي بالبلدة شارك فيه مروان سلطان ممثلا عن محافظ الخليل وناديا حرب عضو مجلس إدارة المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية وناصيف معلم مدير عام المركز ورضوان مناصرة رئيس بلدية بني نعيم وممثلون\ات عن مؤسسات وفعاليات البلدة.

وقد تخلل الاحتفال عدة كلمات تحدث خلالها رئيس بلدية بني نعيم عن اهمية مشاركة المرأة واكد على ضرورة استكمال التعاون بين البلدية والمؤسسات بعد الانتخابات المحلية المقبلة بغض النظر عن القائمة الفائزة.

من جهته بين ناصيف معلم اسباب وكيفية اختيار بني نعيم لهذا المشروع واهمية النجاح الباهر الذي سطرته مؤسسات البلدة ، بحيث يمكن اعتبارها نموذجا يعمم على بقية المدن والتجمعات الفلسطينية.

على الصعيد ذاته قال ممثل المحافظ ان المحافظة تواصل العمل مع جميع البلديات دون استثناء في سبيل خدمة كل ابناء المحافظة.

من جانبه اعتبر وائل عمرو منسق المركز الفلسطيني في بني نعيم ان المشروع حقق نجاحا ملحوظا خلال الشهور الستة المنصرمة ، ومن ابرز هذه النجاحات حسب عمرو الخروج بخطة استراتيجة محدثة وجديدة.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية بعضها قدمته الفرقة الاولى من نوعها في فلسطين (فرقة الدبكة للصم والبكم ) كما تخلله معرض للتراث الشعبي والماكولات الشعبية.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …