5:22 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يبارك انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي على السجان

شفا – بارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي وتحطيم قيد السجان رفضًا للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

بدوره قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن في تصريح، “يُثبت الأسرى أنهم قادرون على فرض إرادتهم وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة

وأضاف، “.”يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يومًا بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان”.

وتابع، “أثبتت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس”.

ووجه محسن، التحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال، مباركًا انتصارهم الذي يعد نصرًا لكل شعبنا الفلسطيني.

وأوضح، “هذا الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل وحققت الحركة الأسيرة انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال”.

وثمن محسن، جهود كافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، داعيًا إلى مضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …