4:20 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

صوت المجتمع تختتم دورة تعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية للمرأة

شفا – اختتم برنامج تقوية المشاركة السياسية والاجتماعية للمرأة في مؤسسة صوت المجتمع اليوم دورة تدريبية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية بمركز النشاط النسائي جباليا ,وبالتعاون مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية NDC.

إن المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية تعد في المرحلة الراهنة من ضروريات العمل السياسي والمجتمعي , حيث تعتبر مشاركة المرأة في الحياة السياسية جزءاً لا يتجزأ من العملية السياسية برمتها في فلسطين, حيث أثبتت المرأة الفلسطينية أنها جديرة بتحمل المسؤولية في هذا الجانب , وهناك أمثلة على ذلك لبعض التجارب التي كانت فيها المرأة الفلسطينية رائدة في المشاركة السياسية الفعالة في الضفة والقطاع.

تأتي هذه الدورة من ضمن سلسلة من الدورات التي تعمل على تعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية للمرأة الفلسطينية الذي عملت وما زالت تعمل مؤسسة صوت المجتمع على برنامج تقوية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية لتعزز مكانة المرأة الفلسطينية في المجتمع الفلسطيني ، من خلال التدريب واللقاءات الجماهيرية وحلقات الراديو والمؤتمرات والجلسات .

وأكدت فداء عامر انه مازلت المؤسسة تعمل على هذا البرنامج من خلال حلقات الراديو الأسبوعية التي تبث على راديو ألوان ، واللقاءات الجماهيرية المستمر في محافظات الوطن وجلسات التوعية مع المتدربات وسيتم العمل على نشر جميع أراء ومقالات العديد من الكتاب في هذا الموضوع .

وأكدن المتدربات خلال التدريب انه تم تدريبهم على مواضيع مميزة خلال الخمسة أيام وكان عبارة عن كل يوم موضوع مميز وأنهن تلقن معلومات جديدة خلال فترة التدريب.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …