5:59 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

غزة تفتح باب التسجيل للعمل في إسرائيل

شفا – أعلن وكيل وزارة العمل في حكومة حماس إيهاب الغصين، يوم السبت، فتح باب التسجيل للراغبين في العمل بإسرائيل.

وقال الغصين:” سفتح باب التسجيل للعمل في إسرائيل يوم الأحد، في مقر وزارة العمل بغزة، وسيتم نشر رابط خاص على موقع وزارة العمل”.

ونشر الغصين ان التسجيل يشترط ان يكون مقدم الطلب متزوج ويزيد عمره عن ٢٦ عام، وحاصل على بطاقة التطعيم.

شاهد أيضاً

المخيم الصيفي في البيت الروسي يختتم أعماله بنجاح في بيت لحم

المخيم الصيفي في البيت الروسي يختتم أعماله بنجاح في بيت لحم

شفا – اختتم المخيم الصيفي في البيت الروسي بمدينة بيت لحم أعماله بنجاح ، حيث …