5:22 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

جمعية الصداقة الفلسطينية الكندية تعقد اجتماعها الشهري وتناقش انشطتها المستقبلية

شفا – عقد مجلس إدارة جمعية الصداقة الفلسطينية الكنديه اجتماعه الشهري بحضور رئيس الجمعية م. اكرم العايدي واعضاء مجلس الادارة في مقر الجمعية المؤقت في عمارة بيت اسيا المؤقت في حي المصايف بمدينة رام الله وبدء الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت وفاء على روح الشهيد القائد ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.


وتم بحث عدة مواضيع على جدول ألاعمال أبرزها أنشطة على هامش الاحتفال باليوم الوطني لكندا واقامة حفل تعارف للعائلات الكندية المقيمة في فلسطين بالإضافة إلى فتح باب العضوية بالجمعية.


كما تم عقد لقاء عبر تطبيق زوم مع القائم بالأعمال السفير الفلسطيني لممثلية فلسطين في كندا ، السيدة منى ابو عماره واطلاعها على الأنشطة المستقبلية للجمعية.


وتم الاتفاق على تفعيل العمل المشترك بين الجمعية وسفارة فلسطين في كندا ، واكدت ابو عمارة على اهمية تفعيل الدبلوماسية الشعبية ، والدور المساند الذي تقوم به الجاليات الفلسطينية في دعم الجهد الرسمي.


وتم استعراض برنامج زيارة رئيس الجمعية م. اكرم العايدي إلى كندا خلال الأيام المقبلة حيث سيعقد عدة اجتماعات في المؤسسات وشخصيات كندية وفي مقدمتهم الجمعيات والمؤسسات العربية والفلسطينية بالاضافة كندين من اجل السلام والعدالة في الشرق الاوسط ،وتفعيل دعم ومناصرة القضية الفلسطينية.

وبعد الاجتماع قام وفد من مجلس ادارة الجمعية بزيارة لمصنع لمسات لصناعة أجهزة التبريد ، وكان في استقبالهم المدير العام يزيد دار علي وتم اطلاعهم على أنشطة الشركة.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي …