2:08 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تنظم زيارات مختلفة لعدد من المؤسسات الداعمة

شفا – نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس عدداً من الزيارات الميدانية لمؤسسات داعمة بهدف الحفاظ على التواصل وفتح آفاق تعاونية تخدم المرحلة المستقبلية.

وضم الوفد عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، ود. م. علاء مسلّم نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير، وأ. شادي علي أبوعرمانة رئيس قسم العلاقات العامة، وم. هيام الفرا منسق المشاريع بالكلية، حيث شملت الزيارة مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بغزة، ومؤسسة الإغاثة الإسلامية – بريطانيا – بمدينة غزة، ومؤسسة الأيدي المسلمة الدولية- مكتب قطاع غزة.

وأكد ثابت أن الزيارات تهدف للحفاظ على العلاقة مع المؤسسات الداعمة من جهة, ولفتح آفاق تعاونية جديدة معها للتأسيس لمرحلة مستقبلية جديدة واضحة المعالم من جهة أخرى, والذي يأتي في خدمة التعليم وتطوير العملية التعليمية خاصة وأننا نعيش في مرحلة تشهد تطوراً علمياً ملحوظاً، مُطلعاً المؤسسات الداعمة على وضع الكلية واحتياجاتها من المباني والمرافق ومختبرات الحاسوب والمختبرات الطبية لخدمة الطلبة الملتحقين وتقديم أفضل نوعية تعليم لهم خاصة وأن الكلية برسومها المنخفضة تخدم الفئات محدودة الدخل من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتطرق ثابت لضرورة استحداث تخصصات جديدة وإدخال التحديثات اللازمة على التخصصات الموجودة بهدف خدمة الطلبة بعد تخرجهم في الحصول على فرصة عمل تناسب قدراتهم وأيضاً خدمة سوق العمل المحلي من تزويده بخريجين على قدر عالي من الخبرة والكفاءة بمقدورهم إحداث التقدم والتميز في مجالات دراساتهم المختلفة,.

وبين أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التواصل مع مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الوطنية والأهلية من خلال تنظيم زيارات متعددة لجلب الدعم المطلوب للكلية وتوقيع الاتفاقيات اللازمة لاستقدام المشاريع التي تُزيد من تطور الكلية, الأمر الذي سيساهم في تحويل الكلية لجامعة متخصصة في المجال التقني.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …