7:30 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

ورشة لتحديد احتياجات بلدة الزبابدة

شفا – نظمت بلدية الزبابدة ورشة عمل لأبناء البلدة من اجل تحديد احتياجات أبناء البلدة ضمن مشروع تعزيز وتمكين القدرات في القطاعين العام والخاص والخدمات العامة والتطوير في المجالين الاقتصادي والاجتماعي في الزبابدة، بمشاركة كمال ابو الرب ممثلا عن محافظ جنين اللواء طلال دويكات ووليد استيتي من مديرية حكم محلي جنين وممثلين عن مؤسسة ميدينا الايطالية ومركز ويدو في بيت لحم.

ورحب عصام إبراهيم القائم بأعمال رئيس بلدية الزبابدة بالحضور، متمنيا عليهم العمل نحو الخروج بتوصيات من اجل دراستها واعتمادها في تنفيذ المشروع، فيما تمنى ممثل محافظ جنين التوفيق للجميع نحو الخروج بما يقدم النصح والإرشاد لأبناء البلدة من اجل الاستفادة من المشروع بكافة جوانبه في حين قدم ماسيمو ممثل مؤسسة ميدينا الايطالية لمحة عن مؤسسته وعن آلية عملهم وعن المشروع.

ورحب المحاضر في الجامعة العربية الأمريكية والذي أدار الورشة بيتر خوري بالحضور، مقدما موجزا عن المشروع للمشاركين قبل الدخول مداخلات الحضور.

وفي ختام المداخلات تم الخروج بالعديد من التوصيات التي سيتم دراستها وإعادة اللقاء خلال أسبوعين من اجل تقييمها وترتيب أولوياتها مع المشاركين بالتعاون مع بلدية الزبابدة التي ستكون المتابع الأول عن كافة المشاريع التي ستنفذ.

يذكر ان هذه الورشة ستكون ضمن سلسلة ورش عمل ستنظم خلال الأسابيع المقبلة من اجل الخروج بأهم الاحتياجات والعمل على تطبيقها بكافة مجالات العمل المخصص له.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …