4:18 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

يوم عمل تطوعي في وادي الفارعه بعنوان “عمار يا بلد”

شفا – نظمت مجموعة من الكادر الشبابي ومؤسسات المجتمع المحلي وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني – فرع طوباس وبتنسيق من لجان العمل التطوعي في طوباس ومخيم الفارعه ومدرسة ذكور وادي الفارعه الثانوية يوم عمل تطوعي في وادي الفارعة بعنوان “عمار يا بلد” الاعمار بدل الخراب وهذا شعار الحملة والتي شملت العديد من الانشطة الشبابية المجتمعية بتنظيف الشوارع ودهان الجدران وزراعة الاشجار , كما تم نصب خيمة الهلال الاحمر الفلسطيني لعلاج المرضى .

من جانبه اشاد رئيس المجلس القروي حسين الحمود بالدور الشبابي واهمية هذه المبادرة التي تجعل من البلدة قرية نموذجية يحتذى بها، منوها الى دورها البارز من الشباب لجميع الاعمار في هذه الانشطة التي بادر فيها الجميع هو دليل على بناء المركز الشبابي ومشجع ولتنشيط الشباب ودورهم الفاعل في بناء المجتمع .

من جهة اخرى اكدت عرين جناجرة عضو المركز النسوي بان المتطوعون في هذا اليوم يعتبر يوم وطني والجميع على اتم الاستعداد لتقديم ما هو جديد لخدمة بلدهم ووطنهم .

كما اثنت دعاء الكيلاني وهي عضو فعال في المركز النسوي ان المركز يقدم الافكار والاقتراح التي تجعل من البلدة على افضل حال وعلى الجميع ان يعمل باستمرار على تقديم كل ما هو جديد لمنطقة وادي الفارعة.

وفي السياق اكد حازم جناجرة العضو في المركز الشبابي عن شكره لكل من ساهم في انجاز هذا العمل، مؤكدا على اهمية دور الشباب في تنفيذ المشاريع الاعمار بدل الخراب .

كما ابدى اهالي قرية وادي الفارعه اعجابهم الشديد بهذا المشروع، مؤكدين على اهمية دور الشباب في اعمار البلدة من حيث الدعم المادي والمعنوي من اجل الارتقاء بالقرية للافضل .

واكد متطوع من وزارة الزراعة محيي الدين مدراج ان هذا المشروع من افضل المشاريع التي تم انجازها في البلدة وانه من اكثر المبادرين والداعمين للعمل الشبابي .

من جهة اخرى اصدرت فعاليات وشباب وادي الفارعه وثيقه لمقاطقة البضائع الاسرائيلية ولدعم المنتج الوطني الهادف الى دعم الاقتصاد الوطني ومشاركة الشباب في بناء دولة المؤسسات حيث تم التوقيع من جميع الشباب الملتزمين بها والجدير ذكره ان مشروع “عمار يا بلد” يهدف الى اصلاح البلدة بجهودهم وقدراتهم وانه خطوة مكملة للمشاريع الشبابية السابقة .

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …