7:15 صباحًا / 4 ديسمبر، 2021
آخر الاخبار

والد الطفلة التي تعرضت للاعتداء برفح يصدر بيانًا مهمًا للرأي العام

شفا – أصدر والد الطفلة التي تعرضت للاعتداء في مدينة رفح جنوب قطاع غزة اليوم الجمعة، بياناً مهماً للرأي العام.

وقال والد الطفلة في بيان صحفي تلقت وكالة “خبر” نسخة عنه “لقد عانيت منذ وقوع تلك الجريمة النكراء آلاما لا يعلمها إلا الله، إلا أن ما زاد من أوجاعي هو المنشورات التي ملأت صفحات الفيسبوك هنا وهناك، وتناقل الأخبار والأحاديث التي تنهش في عرضي، وتزيد من جراحي”.

وأضاف: ” وعليه فإنني أطلب من الجميع بلا استثناء أن يتقوا الله، فكل كلمة تكتب هي بمثابة خنجر في صدري، حتى وإن كانت على سبيل الدعاء أو الشفقة، كما أحمل المسئولية لكل من يتسابقون لنشر الأخبار الكاذبة، التي تصب الزيت على النار، ولا تهدف إلا للشهرة، والمتاجرة بقضيتي، كما أعلن للجميع أنني أرفض بشكل قاطع أن يتم الزج باسمي وباسم ابنتي في أي خلافات سياسية، أو لخدمة أهداف حزبية”.

وتابع :” ومن هنا فإنني أحذر الجميع، أنني سأرفع دعاوى قضائية ضد كل من يسيء إلى سمعتي وسمعة ابنتي، وليتحمل الجميع مسئوليته”.

وختم والد الطفلة حديثه بالقول: “أشكر أبناء شعبى وكل من وقف بجانبي، والشكر الأكبر للأخوة في مباحث رفح على ما بذلوه من جهود للوصول إلى الجاني، كما أدعو أصحاب القرار لتطبيق العدالة في أسرع وقت ممكن”.

وفيما يلي نص البيان كاملاً كما وصل وكالة “خبر”

بيان للرأي العام بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: “يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا” وقال تعالى: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

” لقد عانيت منذ وقوع تلك الجريمة النكراء آلاما لا يعلمها إلا الله، إلا أن ما زاد من أوجاعي هو المنشورات التي ملأت صفحات الفيسبوك هنا وهناك، وتناقل الأخبار والأحاديث التي تنهش في عرضي، وتزيد من جراحي. وعليه..

فإنني أطلب من الجميع بلا استثناء أن يتقوا الله، فكل كلمة تكتب هي بمثابة خنجر في صدري، حتى وإن كانت على سبيل الدعاء أو الشفقة. كما أحمل المسئولية لكل من يتسابقون لنشر الأخبار الكاذبة، التي تصب الزيت على النار، ولا تهدف إلا للشهرة، والمتاجرة بقضيتي. كما أعلن للجميع أنني أرفض بشكل قاطع أن يتم الزج باسمي وباسم ابنتي في أي خلافات سياسية، أو لخدمة أهداف حزبية. ومن هنا فإنني أحذر الجميع..

أنني سأرفع دعاوى قضائية ضد كل من يسيء إلى سمعتي وسمعة ابنتي.. وليتحمل الجميع مسئوليته..

وأخيرا. أشكر ابناء شعبى وكل من وقف بجانبي .. والشكر الاكبر للاخوة في مباحث رفح على ما بذلوه من جهود للوصول إلى الجاني، كما أدعو أصحاب القرار لتطبيق العدالة في أسرع وقت ممكن.. بتمنى مشاركة المنشور ليوصل للجميع أخوكم/ عمر غنام . ابو بشير

شاهد أيضاً

الإمارات وفرنسا توقعان عددا من اتفاقيات التعاون

شفا – شهد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، الشيخ …