7:08 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

رئيس الجامعة العربية الأمريكية يتفقد سير الامتحانات النهائية

شفا – تفقد الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس رئيس الجامعة العربية الأمريكية، يرافقه نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، ومساعده للشؤون الادارية والمالية الأستاذ فالح ابو عرة، بتفقد سير الامتحانات النهائية للفصل الصيفي من العام الأكاديمي 2011/2012، حيث قام بجولة في كليات الجامعة المختلفة اطلع فيها على أوضاع الطلبة، وتفقد جاهزية قاعات الامتحانات.

وقال الأستاذ الدكتور ابو مويس:”أن الجامعة تسعى دائما لتوفير الأجواء المناسبة والمريحة للطلبة خاصة أثناء الامتحانات من اجل مساعدتهم على مضاعفة تحصيلهم العلمي وإبعادهم عن التوترات والضغوط النفسية”.

وحث جميع الطلبة على التركيز أثناء الدراسة، والتحضير الجيد للامتحانات، والتركيز التام اثناء تأديتهم لها، مشيرا إلى أن الجامعة لن تدخر جهدا في مساعدة الطلبة وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وتمنى الأستاذ الدكتور او مويس للطلبة التوفيق والنجاح أثناء دراستهم في الجامعة، مؤكدا على أهمية تفوق الطلبة وتميزهم لان من شأن ذلك أن يسهل الطريق أمامهم بعد تخرجهم من الجامعة في الحصول على الوظيفة، والتميز خلال حياتهم العملية والعلمية والتقدم إلى أعلى المراتب كل في مجاله بهدف الوصول إلى الغاية الأسمى وهي خدمة الوطن.

شاهد أيضاً

الصين ترسل مزيداً من الإمدادات الإنسانية الى قطاع غزة

شفا – نفذت الصين أكثر من 800 مشروع مساعدات إنسانية طارئة في حوالي 40 دولة …