5:46 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

القرضاوي يشن هجوماً عنيفا على المسلمين ويتهمهم “بمعدومي الاخلاق”

شفا – شن ” رئيس الاتحاد العالمي العلماء المسلمين يوسف القرضاوي ” يوم امس هجوماً عنيفا على رد فعل المسلمين في كافة انحاء العالم احتجاجاً على الفلم المسيء لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .
حيث قال ” القرضاوي ” ان من قتلوا السفير الأميركي في بنغازي ” عديمي الاخلاق  “ودعا المسلمين في كافة أنحاء العالم إلى الابتعاد عن العنف ومحاصرة السفارات في احتجاجاتهم على الاساءة للإسلام وان يكتفي المحتجون بتوضيح  “صورة الإسلام ” وليس بموجة الغضب وحصار السفارات”.
وقال القرضاوي ان الرد على من أساؤوا للإسلام يجب أن يكون بما يليق “بأخلاقنا” و أضاف ان رد المسلمين على الاساءة للنبي يجب ان يكون ” بتأليف الكتب ” !!.
” شفا ” رصدت رد فعل بعض الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” حول تهجم القرضاوي على اللذين احتجوا على الفلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم حيث عبر النشطاء بأنه ليس غريب على القرضاوي الذي يخرج علينا بفتاوي ما انزل الله بها في كل فترة واضاف آخر بأن القرضاوي والذي تموله قطر يريد ان يسير الاسلام حسب هواه وحسب ما هو مصلحة لقطر ولبعض الجماعات التي تمولها قطر وتنشط بأسم الاسلام لكي يتسنى لها تمرير المشاريع الاستعمارية في الشرق الاوسط بدون اي رد فعل للمسلمين حسب وصف الناشط .
واضاف ناشط آخر بأن القرضاوي يريد تهدئة الوضع بحيث ان لا تثور الشعوب نصرة للنبي محمد لأن ذلك يعرض مصلحته للخطر وذكر ذلك الناشط على سبيل المثال لا يريد القرضاوي ان يثور الشعب المصري نصرة للرسول وان يهاجم السفارات الامريكية لان عند مهاجمتها يتم احراج الرئيس مرسي والذي هو مشغول بالكرسي حسب وصف الناشط .
يذكر ان زوجة القرضاوي السابقة الجزائرية أسماء بن قادة تؤكد علاقة القرضاوي بالموساد.

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …