5:57 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التضامن الخيرية تنفذ صرفية مقدمة من السويد للأيتام

شفا – أفاد الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية أن الجمعية بدأت بصرف الكفالات المالية الشهرية لمجموعة من الأيتام المكفولين لديها من لجنة النوردسك في السويد وذلك عن الأشهر من 4 الى 7-2012 بمبلغ قدره (10835)دينار أردني، وذلك بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، ويبلغ عدد الأيتام من المستفيدين من هذه الصرفية 115 يتيما.

وأشار مقبول أن هذه الصرفية تصرف كل ثلاثة شهور تقريبا على الأيتام وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم و شرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل و أثاث المنزل و الوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.

بدوره تقدم رئيس الجمعية والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخصوصا الجالية الفلسطينية في السويد لدعمها الدائم للأيتام.

وباشرت الجمعية بالتحضيرات والاستعدادات لموسم الاضاحي للعام2012 حيث سيتم فتح باب تبرعات الاضاحي، وبهذه المناسبة هنأ د.مقبول شعبنا الفلسطيني وأمتنا الإسلامية بمناسبة اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك، ودعى كافة المحسنين وأهل الخير مد يد العون والتبرع لدعم مشاريع وفعاليات عيد الاضحى المبارك.

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …