3:18 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

السفير التشيكي يتفقد المركز التشيكي لصيانة المحولات في طوباس

شفا – قام السفير التشيكي راديك روبس و مارتن نابرستك نائب مدير وكالة التنمية التشيكية وطاقم من السفارة التشيكية بتفقد المركز التشيكي لصيانةالمحولات الكهربائيو وشركة كهرباء منطقة طوباس.

وكان في استقبالهم عبد الله نعيرات مدير عام شركة كهرباء منطقة طوباس وطلال ابو الرب المدير المالي والاداري وياسر ابو كشك ونافز موسى اعضاء مجلس الادارة.

من جانبه رحب عبد الله نعيرات مدير عام الشركة بالسفير والوفد المرافق وعبر عن سعادته بقدومه وتفقده الشركة والمركز لصيانة المحولات مشيدا بالدعم الذي قدمته حكومة التشيك وتعاون السفارة مما كان له الاثر الكبير في دعم محافظة طوباس على صعيد ايصال التيار الكهربائي الى اربعون بلدا وقرية وتجمعا سكانيا وانجاز مشروع المركز لصيانة المحولات الكهربائية الذي اصبح نموذجا في الصيانة لجميع محافظات الوطن والمركز الفريد من نوعه في الشرق الاوسط وايجاد مشاريع حيوية مثل نظام التحكم والسيطرة (scada) ونظام المعلومات الجغرافية (GAIS)ونظام الشبكاتالذكية (AMS) ومشروع الطاقة عن طريق الالواح الشمسية ومشاريع اخرى قيد الدراسة والتصميم.

كما ثمن نعيرات عن عمق العلاقه والتعاون ما بين السفارة والشركة والمركز من اجل انجاز المشاريع الحيوية المستقبلية في المحافظة وسرد نعيرات عن قصص النجاح التي حققتها الشركة طيلة السنوات الماضية منذ تاسيس الشركة ولغاية اليوم.

واكد نعيرات عن انجاز المشاريع الريادية التي تخدم المواطنين والمزارعين واصحاب المشاريع في المحافظة بدعم حكومة التشيك.

كما اصطحب نعيرات واعضاء مجلس الادارة السفير ونائب مدير وكالة التنمية التشيكية وطاقم السفارة بزيارة الى مقر محافظة طوباس والاغوار الشمالية وكان في استقبالهم المحافظ مروان طوباسي وزيارة مصنع زادنا للتصنيع الزراعي وزيارة البئر الارتوازي في مخيم الفارعه والمركز التشيكي لصيانة المحولات الكهربائية لاطلاعهم على المشاريع الانتاجية الزراعية والكهربائية والصناعية وكان في استقبالهم المهندس جمال مسلماني والمهندس يحيى خريوش مقدما المسلماني شرحا عن سير العمل في المركز والخطط المستقبلية في المركز.

كما قدم نعيرات الشكر والتقدير الى السفير ونائب مدير وكالة التنمية التشيكية والى حكومة وشعب التشيك لما يقدمونه من دعم للشعب الفلسطيني.

بدوره اشار السفير التشيكي عن عمق العلاقة الاخوية التي تربط الشركة بالسفارة والحكومة وانه مندهش ومسرور لما لاقاه من انجاز للمشاريع الريادية لمصلحة المواطنين هو نتيجة تاسيس روابط علاقات شخصية وعملية نتجت وتطورت الشركة والمركز لخدمةالناس البسطاء و هذا اكد السفارة ان الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في دعم وصيانة الكهرباء وشعور المواطنين بالاثار الايجابية نتيجة ايصال التيار لجميع التجمعات والبلدات.

كما اكد السفير ان السفارة التشيكية ووكالة التنمية التشيكية لن تدخر جهدا من اجل دعم وتطوير المشاريع في المنطقة.
كما قدم السفير وطاقم السفارة الشكر والتقدير الى مدير واعضاء الشركة بحسن الاستقبال والضيافة.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …